موقع اخباري يمني مستقل


بسبب "سيدي".. رئيس قطاع التلفزيون الحوثي ينفجر غضباً على "كاك بنك" (صورة)

نشر في :  2017-01-12 11:30:23

شن القيادي الحوثي ورئيس قطاع تلفزيون اليمن الإنقلابي عبدالرحمن العابد هجوماً صارخاً على قيادة بنك التسليف التعاوني الزراعي "كاك بنك".

وقال العابد أنه وبعد مشقة كبيرة تم توجيه مذكرة الى إدارة كاك بنك بغرض صرف نصف الراتب المعتمد من حكومة المليشيا لقطاع التلفزيون بعد توقيعها من قبل وزير مالية الإنقلاب.

واستطرد العابد: واجهتنا إدارة البنك بالمماطلة والتسويف، واختلاق الأعذار الواهية يوماً بعد آخر، قبل أن تفاجئنا في آخر المطاف بالتعذر بأن القرص (السيدي) الذي تم استلامه من قطاع التلفزيون، والذي به كشوفات العاملين ومخصصاتهم المالية، لا يعمل ومحمي بكلمة مرور.

 

وأضاف: العذر كان مفاجئاً، والقرص أصلاً بدون كلمة مرور، فاضطررنا الى التجاوب معهم وإعطائهم قرص آخر، غير أن إدارة البنك استمرت في الوعود والمماطلة لأيام، ثم وبعد إلحاح ومتابعة من القطاع فاجأهم مسئولو البنك بالقول: "لا تزيدوا بها ذلحين هو نص راتب .. لا تشغلونا"، قبل أن يقوم بعدها مدير العمليات في بنك التسليف بالاختفاء وإغلاق جميع تلفوناته.

 

وتشهد العاصمة صنعاء أوضاع معيشية مأساوية، حيث يستمر تنصل الحوثيين من تسليم مرتبات موظفي الوزارات والمؤسسات الحكومية القابعة تحت سيطرتها، حتى بعد اكتمال الثلث الأول من شهر يناير من العام الجديد 2017م، على الرغم من وعود حكومة الإنقلاب بأنها ملتزمة بالوفاء بتسليم المرتبات لكافة أشهر هذا العام.